pal-7ora
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــ ـ ــديات فلسطـ ـ ـين الحـ ــرة ...حلـ ــ ــم كـ ــ ــل فلسطينـ ـ ـي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بحر الصمت

بحر الصمت

انثى عدد الرسائل : 278
العمل/الترفيه : طالبة

الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟ Empty
مُساهمةموضوع: الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟   الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 9:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعتبر الجواب المسكت فن من الفنون

والجواب المسكت قيمته في فوريته وسرعته فهو يأتي كالقذيفة يسد فم السفيه

وفي مايلي أمثلة على الجواب المسكت :

> - جواب الشهير برناردشو حين قال له كاتب مغرور :اناأفضل منك ،فإنك تكتب بحثا عن المال وانا اكتب بحثا عن الشرف،فقال له برناردشو على الفور :صدقت،كل منا يبحث عما ينقصه

> - وسأل ثقيل بشار بن برد قائلا : ماأعمى الله رجلا إلا عوضه فبماذا عوضك ؟ فقال بشار بأن لاأرى أمثالك

> - قالت نجمة انجليزية للأديب الفرنسي هنري جانسون : انه لأمر مزعج فأنا لا أتمكن من ابقاء اظافري نظيفة في باريس! فقال على الفور :لأنك تحكين نفسك كثيرا

> _تزوج اعمى امرأة فقالت :لو رأيت بياضي وحسني لعجبت ، فقال : لو كنت كما تقولين ما تركك المبصرون لي ...

> - ويروى ان رجلا قال لإمرأته : ماخلق الله احب الي منك ...فقالت : ولا ابغض الي منك ! فقال : الحمد لله
الذي اولاني ماأحب وابتلاك بما تكرهين ..

> - تشدقت امرأة امام صوفي ارنو بكثرة المعجبين بها وانهم يزعجونها ، فقالت صوفي لكم هو سهل ابعادهم :ايتها العزيزة ...ماعليك سوى ان تتكلمي

> - سئل الشعبي : مااسم زوجة ابليس؟؟فقال : ذاك زواج ماشهدناه ..

> - قال رجل لبرناردشو : اليس الطباخ انفع للأمة من الشاعر أو الأديب ؟؟ فقال : الكلاب تعتقد ذلك..

> - قال الحجاج لرجل من الخوارج : والله اني لأبغضك ، فقال : ادخل الله اشدنا بغضا لصاحبه الجنه ..

> - رأت الراقصه فيفي عبده عندما ارادت ركوب سيارتها المرسيدس الفاخره الأديب نجيب محفوظ وهو راكب سيارة متواضعه للغاية فقالت:بص الأدب عمل فيك ايه رد عليها نجيب محفوظ بسرعه : بصي قلة الأدب عملت فيك ايه..

>- ها شو رأيكم في الردود السريعه والمسكته بنفس الوقت ؟؟؟

تحياتي
بسمة ألم

بسمة ألم

انثى عدد الرسائل : 956
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟   الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 2:17 pm

عنجد يسلموا على الكلمات الرائعة اسعدتنى مشاركتك وبننتظر المزيد
تحياتى الك
غريب الدار

غريب الدار

ذكر عدد الرسائل : 1043
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مبسوط طول ما أنا في المنتدى

مُساهمةموضوع: مرحبا   الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 9:03 pm

مشكورة أختي الكريمة على المشاركة الرائعة وبجد إنها جميلة جدا بس كمان لازم نكون خفاف على نفوس الناس مو لهاي الدرجة الأجوبة ممكن يروح فيها هههههههههههههههههههه تقبلوا مروري / غريب الدار
lol!
فلسطين حرة
الادارة
فلسطين حرة

مُساهمةموضوع: رد: الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟   الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:38 am

مشكورة اختى على الكلمات الرائعة

وبتمنى الك التوفيق بحياتك العلمية والعمليه

تحياتى الك

فلسطين حرة
https://pal-7ora.yoo7.com

الجواب المسكت .. فن من الفنون .. ولا شو رايكم؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-