pal-7ora
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــ ـ ــديات فلسطـ ـ ـين الحـ ــرة ...حلـ ــ ــم كـ ــ ــل فلسطينـ ـ ـي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فلسطين حرة
الادارة
فلسطين حرة

شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 3:37 am

سؤال بطرح نفسه كتير وخاصه فى الشعب الفلسطيني وكتير من الحركات او المنظمات الفلسطينيه بتايد المقاومه فى هذا الوقت واخري تريد عمل تهدئة وكل واحد فيم عنده الاسباب وانا بتمنى من اعضاء المنتدي

النظر الى القضه واعطاء رايهم

مو رايك فى المقاومة بالوقت الحالي

بتمنى الجواب من الكل

تحياتى الكم
فلسطين حرة
https://pal-7ora.yoo7.com
بسمة ألم

بسمة ألم

انثى عدد الرسائل : 956
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 2:08 am

شكرا الك على السؤال وانا بعتقد انه المقاومة لازم تستمر فى اي ظرف من الظروف والهدنة اللى بعملوها ما هى الا
ابتعاد عن حقنا فى استرجاع اراضينا الفلسطينية وزي ما كل العالم شايف الشعب الفلسطينى والظروف اللى هو عايش فيها والكل قاعد ما بعمل شى فانا بايد وجود المقاومة فى الوقت الحالى وجميع الاوقات وأذا قالوا انه المقاومة هى اللى بترجعنا لورا فهذا خطأ لانه المقاومة هى اللى بتخلينا شعب قادر على تحرير وطنه حتى لو كان هذا بعيد المنال ولكن يبقى لدينا عزيمة واصرار على عودة الوطن فأذا بالمقاومة بتتدهور احوال فانا ما بعتقد انها راح تتدهور اكثر من هيك

سنبقى على شعارنا نعم للجوع ولا للركوع
ولكن للاسف فيه اشخاص بحكوا نعم للركوع ولا للجوع
واللى بفضل الجوع على الركوع فهو لس ليس ليس فلسطينى
لاننا شعب الجبارين والصابرين
الهاربة من الاحزان

انثى عدد الرسائل : 1296
العمل/الترفيه : بموت وبعشق فى حاجة اسمها كتابة شعر وخواطر
المزاج : كتير حلووو اليومين هادول ويارب يضل هيك على طول

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 8:37 am

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالك مهم كتير كتير كمان
انا من رايى انه طول مافى احتلال بده يكون فى مقاومة شريفة تشرف الشعب الفلسطينى نابعة من حب الا رض والوطن
نابعة من القوة والفخر وعدم الذل دفاعا عن فلسطين ودماء الشهداء والا رض المقدسة
بس فى الوقت الحالى صعب شوية لا نه الكل عارف حال الشعب الفلسطينى وانا ما بعنى الا حتلال زى مانتو عارفين
والله الكلمة خجلا نة احكيها الا نقلاب على فلسطين مش على حد تانى والفتن الداخلية والا قتتال الداخلى كله هاد اله
دور كبير بحركة المقاومة لانه عدم توحيد الصفوف والكلمة والهدف والمبغى والنضال و المقاومة فى طريق واحد يسير فيه جميع الا طراف تصعب حركة المقاومة اساسا المقاومة انا مش حقول تشوهت صورتها لأ لانه الشرفاء شرفاء
شهداء كانو او أحياء هم رمز المقاومة لكن المقاومة فى طريقها للتشويه من بعض الا طراف لتحقيق مصالح ذاتية تنفعهم فى الدنيا وتنكبهم فى الأخرة يستخدمون مصطلح المقاومة بالادعاء انه لصالح الشعب ولصالح فلسطين وانه الطريق-----
لكنه الى بدقق بيعرف انها لصالحهم
عمره المقاومة ما كانت بالشكل هاد ولا رح تكون فلسطين وشعب فلسطين هم رمز المقاومة والنضال الشريف بهالعالم
ورح تضل راسها مرفوعة وعمرالى زى هيك ما يقدر يحقق مصالحه بهادى الا رض الطاهرة ارض الشرفاء
وحتى لو حقق ما رح يطول الفلسطينية الا قوياء الشامخين الشرفاء كتيير ومعلش انا مضطرة اقوله الكلمة مع احترامى للجميع الوسخين بينعدوا على الا صابع
يعنى المقاومة بدها تخطيط كويس ومنظم
ما فى اشى بهالحياة بدنا اياه بدون تخطيط واتفاق يرضى الجميع عشا ن يوجهوا ضرباتهم ومقاومتهم نحو الاعداءوانا بقول يعنى يوحد الشعب الفلسطينى نفسه و لا زم يوحد صفوفه وهادى بتعتبر كخطوة اولى للمقاومة الشريفة وللى عنجد بده يقاوم بشرفه مش كل واحد يعمل الى بده اياه كأنه الشعب معدوم يعنى طول مافى وحدة عن جد مش توقيع ورق -
يا ريت توقيع ورق-مشروع النضال فاشل هيك بكون
اساسا المقاومة مصطلح الدفاع عن الوطن يعنى بتكون ضد الأعداء
وطبعا فى فئات بشعبنا بدها تدمرنا بتقاوم ببعضها يعنى كل واحد بشوف انى التانى عدوه ومش مميز بين العدو الحقيقى وبين ابن شعبه كيف بدنا نوجه المقاومة على الأعداء
فى النهاية توحيد الصفوف انا بعتبرها مقاومة كبيرة الواحد لا زم يحرر فكره من الفتن اللباطة والعادات السيئة م
مثل التكفير وووووووووووووووووو كتييييير من هالكلام عشان يعرف يحرر وطنه.
مع احترامى للجميع
الهاربة من الأحزان
وتقبلو منى بكل احترام
همسة حب

همسة حب

انثى عدد الرسائل : 233
المزاج : هادئ ومريح ومرح

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 3:15 am

اشكرك اخي ..فلسطين الحرة ..على وقوفك على هذا الموضوع ...
والمقاومة اصبحت شيئ مزروع في داخل كل فلسطيني أبي حر ...
فيستحيل ان نقول ونقرر من هو الشخص البعيد عن المقاومة ..
فكل شخص بداخله روح تأبى وجود هذا العدو الغاصب الصهيوني ..
والمقاومة سوف تبقى مستمره حتى يندحر اخر صهيوني من ارضنا الفلسطينية الحرة ....
بسمة ألم

بسمة ألم

انثى عدد الرسائل : 956
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 24, 2008 6:53 am

احنا في امس الحاجة للمفاومة في وقتنا الحاضر حتي نتخلص من دنس اليهود وعبوديتهم
وربنا بحفظ المقاومين ويحميهم ويبعد اولاد الحرام عنهم

وشكرا كثير علي الموضوع الجميل

مع تحياتي : دلوووووووعة
غريب الدار

غريب الدار

ذكر عدد الرسائل : 1043
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مبسوط طول ما أنا في المنتدى

مُساهمةموضوع: مرحبا   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 8:57 pm

مشكور أخي الكريم على المشاركة الرائعة وأنا حابب أحكيلك إنه البندقية المثقفة والمسيسة أفضل من البندقية العشوائية يعني بقصد إنه المقاومة واجب لكن في أوقات يلزم فيها التهدئة والهدنة والرسول عمل هدنة لانها كانت بصالح المسلمين وربنا يجيب إلي فيه الخير
lol!
فلسطين حرة
الادارة
فلسطين حرة

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟   شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:48 am

مشكورين اخواني على مروركم الطيب

وبارك الله فيكم على المشاركه الحلوة

وبتمنى الكم التوفيق من كل قلبي

تحياتى الكم
فلسطين حرة
https://pal-7ora.yoo7.com

شو رايك فى المقاومة فى الوقت الحالي ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-